free counters

متطلبات التعاون الدولي لتطبيق الإدارة الالكترونية

| |

 يعتمد نجاح وتحقيق فعاليات تطبيق أعمال ومعاملات الإدارة الالكترونية على وجود التعاون والتنسيق المستمرين بين كل الأطراف والدول والمنظمات التي تشارك في هذا التطبيق على المستوى العالمي .
ويتطلب هذا الأمر ضرورة وضع مصالح كل من الدول الفقير والنامية في الاعتبار عند إقرار السياسات الجديدة المرتبطة بكل أعمال ومعاملات الإدارة الالكترونية حيث يجب تقديم المنح والمساعدات اللازمة لتطوير البنية الأساسية لديها لتطبيق هذه الأعمال والمعاملات .
هذا من ناحية ومن ناحية أخرى فإن هذا الأمر يتطلب أيضا ضرورة تحقيق التعاون والتنسيق بين كل الإجراءات والقوانين الخاصة بكل أعمال ومعاملات الإدارة الالكترونية وذلك على مستوى كل دول العالم فضلا عن ضرورة تحديد المعايير القياسية للنظم الفنية اللازمة لتحقيق التأمين والحماية وبحيث يكفل ذلك انسياب حركة هذه الأعمال والمعاملات عبر كل دول العالم .
تطلب هذا الأمر ضرورة وضع مصالح كل من الدول الفقيرة والنامية في الاعتبار عند إقرار السياسات الجديدة المرتبطة بكل أعمال ومعاملات الإدارة الالكترونية حيث يجب تقديم المنح والمساعدات اللازمة لتطوير البنية الأساسية لديها لتطبيق هذه الأعمال والمعاملات .

هذا من ناحية ومن ناحية أخرى فإن هذا الأمر يتطلب أيضا ضرورة تحقيق التعاون والتنسيق بين كل الإجراءات والقوانين الخاصة بكل أعمال ومعاملات الإدارة الالكترونية وذلك على مستوى كل دول العالم فضلا عن ضرورة تحديد المعايير القياسية للنظم الفنية اللازمة لتحقيق التأمن والحماية وبحيث يكفل ذلك انسياب حركة هذه الأعمال والمعاملات عبر كل دول العالم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ خدمات وحلول متكاملة للاعمال 2013 ©