free counters

طرق الإدارة الالكترونية ..طريقة الأحداث المتكررة والجمع بين أكثر من طريقة

| |


يتم وفقا لهذه الطريقة توليد كميات كبيرة ومتكررة من الزيارات لأي موقع من خلال تغيير المحتوى بشكل متكرر وكأمثلة لذلك فإنه يمكن القيام بتحديث الأنباء بشكل دائم كما في حالة الصحف كما يمكن بث العمليات الجراحية مباشرة ويمكن أيضا لنقل الأحداث على الهواء عبر شبكة الانترنت .
وباعتبار أن كل طريقة من الطرق السابقة قد تحقق بعض المزايا والفوائد كما قد يشوبها أوجه القصور والعيوب لذا فإنه يمكن استخدام أكثر من طريقة معا كأفضل الخيارات للهمل .

وبطبيعة الحال فإن الطرق التي يتم اختيارها إنما تتوقف على خطة العمل والأسواق التي يتم تطبيقها فيها كما تتوقف أيضا على المراحل التي وضعت لتنفيذ هذه الخطة والأهداف المرحلية وكذلك تتوقف على مدى توافر الموارد .


طريقة التركيز على العوامل الخارجية :
يتم بمقتضى هذه الطريقة اتجاه المنظمات مباشرة على العامة في الأسواق والقيام بجذبهم عن طريق الترويج لمواقعها من خلال عرض محتويات ممتازة وذلك بغية تحقيق زيادات فورية فعالة .
ويمكن استخدام هذه الطريقة إما من خلال التوجه المباشر إلى الزائرين عن طريق تقديم المنظمات نفسها إلى عملائها أو من خلال الإعلان والذي يعد من أسرع الوسائل لجذب الزائرين إلى الموقع أو من خلال رعاية بعض الأحداث والتي تجذب الجمهور بصفة عامة في المجتمع وذلك مثل رعاية عروض القطط والكلاب الضآلة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ خدمات وحلول متكاملة للاعمال 2013 ©