free counters

التمويل و الاستثمار الالكتروني

| |
التمويل الالكتروني :
يمكن للمستثمرين وأصحاب الأعمال تمويل مشروعاتهم عن طريق استخدام شبكات الاتصالات الالكترونية حيث يمكنهم استخدام شبكة الانترنت في الحصول على القروض والرهون العقارية وذلك لشراء أو إعادة تكوين أو إصلاح المنازل أو السيارات أو حتى لتسديد ديون البطاقة الائتمانية .

وفي هذا الصدد فإن شبكة الانترنت تمكن المستثمرين من تحديد مصادر الحصول على هذه القروض من البنوك المختلفة كما تمكنهم من العمل على إجراء المقارنات بين عروض هذه البنوك وتقييمها والمفاضلة بينها للحصول على أفضل عرض منها .

الاستثمار الالكتروني :

يمكن استخدام شبكة الانترنت في استثمار الأموال حيث يمكن تحديد والتعرف على الأسهم وصناديق الاستثمار وكذلك السندات فضلا عن التعرف على أحوال وظروف الأسواق لاتخاذ القرار المناسب للاستثمار في ضوء تلك الأحوال والظروف .

وانطلاقا من ذلك فإن شبكة الانترنت تعتبر من أفضل الطرق للتعامل مع البورصات وصناديق الاستثمار والسندات وغير ذلك من أساليب الاستثمار الأخرى فعن طريقها يتم توفير الكثير من المعلومات أمام المستثمرين بحيث يمكنهم دراستها وتحليلها والاعتماد عليها في اتخاذ قرار الاستثمار الملائم .

كما يمكن أيضا تعقب ومتابعة الاستثمارات من خلال استخدام شبكة الانترنت بحيث ينتبه المستثمر ويحدد الوقت المناسب لإجراء عمليات البيع أو الشراء فيه .

هذا بالإضافة إلى أنه يمكن المتاجرة أيضا عبر شبكة الانترنت وذلك مقابل دفع ثمن زهيد لقاء التعاملات المالية مما يوفر مئات بل آلاف من الدولارات التي يمكن دفعها سنويا للسماسرة وذلك نظير الحصول على الخدمات الاستثمارية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ خدمات وحلول متكاملة للاعمال 2013 ©